السبت 11-07-2020
الوكيل الاخباري



تحديث شامل لتطبيق Telegram

82016218216933تيليجرام



الوكيل الاخباري - أطلقت شركة تيليغرام تحديثاً جديداً وشاملاً لتطبيق التراسل الفوري Telegram الشهير. وتتمثل أهم التعديلات في محرر الفيديو، وتحسين استعمال ملفات Gif وملصقات الرسوم المتحركة بصورة كبيرة، إلى جانب حصول أصحاب أجهزة أندرويد على بعض الوظائف الإضافية.

ويعمل محرر الفيديو الجديد في تطبيق التراسل الفوري بسلاسة مع محرر الصور الفوتوغرافية، والذي أُضيف منذ 2015، وعدل اسم محرر الصور إلى محرر الميديا Media Editor، ولم تعد وظيفته تقتصر على تحرير الصور الفوتوغرافية فحسب، ليمكنه التعامل مع مقاطع الفيديو وملفات ملفات Gif وملصقات الرسوم المتحركة.

ومن خلال المحرر الجديد يتمكن المستخدم من تحسين جودة مقاطع الفيديو تلقائياً بواسطة نقرتين أو يدوياً بضبط قيم التشبع والتباين والسطوع وغيرها، كما قلصت تيليغرام وقت تحميل ملفات Gif؛ حيث تحتوي لوحة Gif Panel على أفضل الرسوم المتحركة، بعد تحديدها مسبقا، كما يمكن حالياً حفظ ملفات Gif والرموز التعبيرية، التي استخدمت بالفعل، في علامة التبويب "Recent".

ومن التحسينات الأخرى، ما يعرف باسم المجلدات المرنة، والتي تقتصر على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام غوغل أندرويد، بالإضافة إلى تحسين مشغل الفيديو، الذي يخفي عناصر التحكم بسرعة أو يشغل مقاطع الفيديو القصيرة في سلسلة تلقائياً.

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة