الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تحقيق جديد مع شركة فيسبوك بشأن حماية البيانات!

4234


الوكيل الاخباري

 

في مدينة "هامبورج الألمانية "بدأ جهاز حماية البيانات تحقيقا جديدا بشأن تعامل شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، مع المحادثات الصوتية لمستخدمي خدمات الشبكة، بالإضافة إلى التحقيق الذي يجري بشأن نظام المساعدة الصوتي الآلي، الخاص بشركة خدمات الإنترنت "جوجل".

"فيسبوك" يخضع حالياً لتحقيق منفصل بشأن نسخ اتصالات المستخدمين مع الشبكة واتصالاتهم مع بعضهم البعض ، هذا ما قاله مفوض حماية البيانات في هامبورج، وفقاً لوكالة "بلومبرج" للأنباء الأمريكية ، مضيفا بأنه تم استخدام التقييم اليومي في فيسبوك مسنجر لتحقيق أقصى استفادة من وظيفة النسخ.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي ، ذكرت "بلومبرج" أن "فيسبوك" تنسخ المحادثات الصوتية للمستخدمين الذين يختارون هذا الخيار في تطبيق مسنجر لنسخ محادثاتهم الصوتية.

إن المراجعة البشرية التي تقوم بها لهذه المحادثات كانت تستهدف التأكد من مدى فاعلية تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في التطبيق في ترجمة الرسائل بصورة صحيحة ، هذا ما ذكرته شركة "فيسبوك" في بيان موجه عبر البريد الإلكتروني إلى جهاز حماية البيانات الأيرلندي.

وبالرغم من أن خاصية تحويل الصوت إلى نص في تطبيق مسنجر، غير متاحة حتى الآن للمستخدمين في أوروبا، يرى الاتحاد الأوروبي أن "فيسبوك" نسخت بدون قصد وبشكل يدوي تسجيلات صوتية لنحو 50 مستخدم أوروبي في 14 دولة.

وقد أبلغ جهاز حماية البيانات في أيرلندا، الأجهزة المعنية في 14 دولة أوروبية أخرى بهذه المعلومات .

اضافة اعلان

 

المصدر: العين الاخبارية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة