الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تويتر تخطط لإطلاق منصة اشتراكات مدفوعة على شبكتها الاجتماعية

images-3


الوكيل الإخباري _ كشفت شركة تويتر عن استعدادها لإنشاء منصة اشتراكات خدماتية مخصصة لشبكتها الاجتماعية ، وذلك بالاعتماد على قائمة طلب موظفين وإعلان شواغر نشرتها الشركة على موقعها الرسمي.

وحسبما تبين في الإعلان ان هناك فريق جديد تحت اسم “Gryphon” مخصص لبناء منصة اشتراكات خدماتية في شبكتها الاجتماعية موضحة أنها بحاجة لمهندسين للإنضمام للفريق المستجد والعمل بشكل مباشر مع قسم المدفوعات.

اضافة اعلان


تستعد تويتر لإصدار خدمات اشتراك محتملة ستكون الأولى بالنسبة للشركة بهذا الشكل؛ إلا انها في نفس الوقت لم تكشف عن الكيفية التي ستُصَدر فيها هذه الخدمات والاشتراكات لجمهور المستخدمين ، ويأتي ذلك في ظل جني الشركة إيراداتها حالياً من بيع الإعلانات ورخص البيانات حيث لا يبدو أمر تطبيق خيار اشتراك الخدمات في المنصة مستبعداً الآن باعتباره طريقة استثمار مربحة تأتي عبر توفير خيارات حصرية للمستخدمين المهتمين بشكل شبيه لما توفره منصة الأعمال لينكد إن برسوم شهرية أو سنوية.

يشار الى ان أنتويتر كانت قد أجرت منذ عدة سنوات مسح لدراسة أراء المستخدمين ومدى تقبلهم لفكرة توفير خدمة اشتراك مدفوعة توفر تحليل للحسابات أو تنبيهاً بالأخبار العاجلة أو أي معلومات أخرى تلقي اهتمام المستخدمين بما يتعلق بمتابعيهم وما إلى ذلك من المزايا.

 

 

 

المصدر : عالم التقنية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة