الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

سبوتفاي تضيف خاصية 'الاستماع الاجتماعي' للتسجيلات الموسيقية

2019_6_2_13_45_28_817


الوكيل الاخباري - تطور شركة خدمة بث الموسيقى والأغاني عبر شبكة الإنترنت "سبوتفاي" خاصية جديدة تتيح للمستخدمين الاشتراك في تكوين قوائم مشتركة للأغاني والتسجيلات والاشتراك في الاستماع إليها. وتحمل الخاصية الجديدة التي لم يتم تفعيلها بعد اسم "الاستماع الاجتماعي" (سوشيال ليسنينغ).

وبحسب موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن خاصية "الاستماع الاجتماعي" قد تمنح "سبوتفاي" قناة جديدة تحقق انتشاراً واسعاً، حيث يمكن للمستخدمين حث أصدقاءهم على تنزيل تطبيق "سبوتفاي" حتى يمكنهم الاشتراك في سماع الأغاني بشكل متزامن.

اضافة اعلان


اظهار أخبار متعلقة




كما أن الاستماع الجماعي والمتزامن للأغاني يمكن أن يؤدي إلى إطالة فترات استخدام التطبيق، وبالتالي زيادة بث الإعلانات أو الاشتراكات. كما أن هذه الخاصية ستميز "سبوتفاي" عن الخدمات المنافسة مثل "آبل ميوزيك" و"يوتيوب ميوزيك" و"تيدال".

يذكر أن "سبوتفاي" تقدم حالياً خاصية "قوائم الاغاني التعاونية" التي تتيح للأصدقاء إضافة الأغاني إليها، لكن خاصية "الاستماع الاجتماعي" مصممة لكي تتيح لهم تبادل الأغاني وتشغيلها في نفس الوقت.

وتقتصر الخاصية الآن على موظفي "سبوتفاي" فقط. وتظهر خاصية "سوشيال ليسنينغ" في قائمة الأجهزة المتصلة التي يمكنك فتحها عند تشغيل أي أغنية بجوار أجهزة تتصل إما بتقنية "واي فاي" أو "بلوتوث".