الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فيسبوك تعيد تجديد المجموعات لتبدو مثل ديسكورد

Microsoft-podria-adquirir-Discord


الوكيل الإخباري - أعلنت شركة فيسبوك أنها تجلب ميزات جديدة للمجموعات، بما في ذلك ميزة القنوات التي تتيح للمستخدمين الاتصال ببعضهم البعض بشكل أبسط، وإذا كنت قد استخدمت ديسكورد، فمن المفترض أن يبدو الأسلوب الجديد مألوفًا للغاية.

اضافة اعلان


ويمكن للمسؤولين البدء بإنشاء قنوات للتواصل مع المجموعات بخطوات بسيطة داخل المجتمعات لإجراء مناقشات أعمق حول الاهتمامات المشتركة أو تنظيم مجتمعاتهم حول مواضيع بتنسيقات مختلفة:


- قنوات الدردشة المجتمعية: مكان يمكن للأشخاص إرسال رسائل إليه والتعاون وتكوين علاقات أعمق حول الموضوعات بطريقة أكثر في الوقت الفعلي عبر كل - من مجموعات فيسبوك وماسنجر.


- القنوات الصوتية المجتمعية: ميزة يمكن للمسؤولين والأعضاء من خلالها الدخول والخروج من المحادثات الصوتية في الوقت الفعلي عبر كل من مجموعات فيسبوك وماسنجر.


قنوات خلاصة المنتدى: وسيلة للتواصل بين أعضاء المجتمع عندما يكون ذلك مناسبًا لهم. يمكن للمسؤولين تنظيم مجتمعاتهم حول مواضيع داخل المجموعة حتى يتواصل الأعضاء حول اهتمامات أكثر تحديدًا.


ويمكن استخدام قنوات الدردشة المجتمعية كمكان للناس لإرسال رسائل والتعاون والتحدث حول مواضيع محددة بطريقة أكثر في الوقت الفعلي عبر مجموعات فيسبوك وماسنجر.


وبمجرد إنشاء دردشة، يمكنك تسميتها وتحديد ما إذا كنت تريدها أن تكون من خلال الدعوة فقط. وعندما تنضم إلى دردشة، تتمكن من إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات. وإذا أصبحت الدردشة ممتلئة وكنت غير نشط، فقد تضطر إلى الانضمام مرة أخرى.


بينما تعرض المجموعات أيضًا قنوات خلاصة المنتدى المقترحة التي يمكنك الانضمام إليها. وتلاحظ فيسبوك بأنه على الرغم من أن القنوات الصوتية المجتمعية تبدأ بالصوت. ولكن يمكن للأشخاص تشغيل الكاميرا في أي وقت.

 

البوابة العربيه للأخبار التقنية 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة