الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كيف تشارك حساب أمازون برايم الخاص بك مع عائلتك

2022725215232988EQ


الوكيل الإخباري - ليس من الضروري أن يكون لكل فرد من أفراد عائلتك اشتراك “أمازون برايم” المنفصل الخاص به، لذا يمكن أن تضيف جميع أفراد عائلتك إلى حساب أمازون برايم الخاص بك.

فيما يلي كيفية إضافة أعضاء آخرين إلى حساب “أمازون برايم” الخاص بك، وفق ما أورد موقع “أندرويد بوليس” الإلكتروني:

في صفحة حسابك ، قم بالتمرير لأسفل إلى علامة التبويب المسماة إدارة أسرتك. من هناك، يمكنك اختيار إما إضافة بالغ، أو إضافة مراهق، أو إضافة طفل. بمجرد اختيار نوع الحساب الذي تضيفه، أدخل اسمه والبريد الإلكتروني المرتبط بحسابه على أمازون.

اضافة اعلان

 

يُطلب منك مشاركة محفظتك مع أي شخص آخر في أمازون هاوس هولد (هذا لا يضع بطاقات الائتمان الخاصة بك في محفظتهم، ولكنه يسمح لهم بإضافتها إلى محفظتهم). يمكنك أيضًا اختيار السلع الرقمية التي تريد مشاركتها مع الأسرة مثل التطبيقات والصوت ومشتريات الكتب الإلكترونية.

 

بعد ذلك، ستتحقق من الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، وسيكون أمامهم أسبوعين لقبول الدعوة. تتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد إرسال الدعوة وآخر يخبرك أنه تمت إضافتهم بنجاح.

 

يتلقى كل شخص تدعوه بريدًا إلكترونيًا. كل ما يفعلونه هو الضغط على الزر الذي يقول الحصول على مزايا برايم، والنقر فوق متابعة على الصفحة لإعلامهم بأنه يمكنهم إلغاء عضوية برايم لديهم، والموافقة على نفس اتفاقية مشاركة المحفظة التي قمت بها سابقًا. بعد ذلك، يتم تسجيل ذلك الشخص. كرر الأمر مع أي أفراد آخرين من العائلة تحتاج إلى إضافتهم، وستكون أسرة أمازون الخاصة بك كاملة.

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة