الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

واتساب يتخذ إجراء صادم للمستخدمين .. والتفعيل في كانون الأول المقبل

5cb3169698781


الوكيل الاخباري -تعتزم شركة “واتساب” اتخاذ إجراءات قانونية ضد مستخدمي تطبيق التراسل الفوري “واتس اب” وعلى وجه الخصوص الذين يرسلون رسائل كثيرة.

وذكرت وسائل إعلامية، أن شركة “واتساب”، ستشرع في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المستخدمين وعلى وجه الخصوص الذين يرسلون رسائل كثيرة، حيث التحديث على قسم “الأسئلة والأجوبة”، الخاص بتطبيق “واتساب”.

اضافة اعلان


وأكدت الشركة أنها “سنتخذ إجراءات قانونية ضد كل من يشارك أو يساعد الآخرين في سوء الاستخدام الذي ينتهك شروط الخدمة الخاصة بنا”.

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة “واتس اب” المملوكة لشركة “فيسبوك” الأم ،قوله  “صُمم واتساب للرسائل الخاصة، لذلك اتخذنا إجراءات لمنع الرسائل الجماعية، وفرض قيود على طرق استخدام التطبيق”.

 

و تستخدم الشركات التي تعمل في مجال الإعلان في معظم الأحيان أسلوب معروف باسم “SPAM” وهو إرسال عدد كبير من الرسائل، التي تستهدف مستخدمين معينين، بقصد الترويج لمنتجاتها.


ومن المقرر أن تبدأ حملة محاسبة المخالفين لقوانين الشركة في كانون الأول المقبل، حيث تهدف الحملة إلى معاقبة كل من يستخدم منصتها لنشر الرسائل المزعجة المعروفة بـ”السبام”، وهو أمر مخالف لقيود الاستخدام.