الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

واتساب يطرح 3 ميزات جديدة

قثغ


الوكيل الإخباري _ يسعى تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لتطوير ميزاته حيث يعمل على إضافة العديد من التحديثات الجديدة في آخر إصدار تجريبي له .

اضافة اعلان

 

حيث ان التحديث الجديد للواتساب سيتضمن على نطاق واسع خيارًا للمستخدمين لإضافة WhatsApp Doodles. 

كما ان النسخة التجريبية من تطبيق واتساب ستجلب ميزات جديدة للخدمة، حيث ستكون بعضها متاحة في البداية لنسخة الأعمال من التطبيق.

بالاضافة الى ان جميع الميزات الثلاثة القادمة قيد التطوير حاليًا، وبالتالي قد لا يتمكن حتى مستخدمو الإصدار التجريبي من رؤيتها حاليا.

1. واتساب Doodles:
تتوفر رسومات الشعار المبتكرة في التحديث الجديد بالفعل على إصدار الكمبيوتر الشخصي أيضًا، ويختبر واتساب خيارا يسمح للمستخدمين بإضافة خربشاتهم Doodle على خلفيات المحادثات مع جهات الاتصال الخاصة بالتطبيق.

2. اختصار جديد للكتالوج في تطبيق الأعمال:
يعمل واتساب وفقا لتقرير صادر عن موقع WABetaInfo، على إضافة اختصار جديد في نسخة التطبيق للأعمال WhatsApp Business، حيث تتيح هذه الميزة عند تمكينها، من إضافة اختصار الكتالوج الجديد بجوار زر الاتصال الجديد.

3. زر اتصال جديد:
يختبر تطبيق التراسل المملوك لشركة فيسبوك، خيارا جديدا يجلب زر اتصال سيكون متاحا في البداية في نسخة الأعمال فقط، ويجمع الزر الجديد بين اختصارات المكالمات المرئية والصوتية، والذي يعطي المستخدم إمكانية الاختيار بين المكالمة الصوت أو الفيديو عند النقر عليه.


المصدر : صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة