الخميس 27-02-2020
الوكيل الاخباري



يوتيوب يزيل المحتوى الخادع!

قفلفلق



الوكيل الاخباري 

 

أعلن موقع "يوتيوب" عن حظر جميع مقاطع الفيديو التي تتضمن "مواضيع للبالغين أو عنيفة"، حتى وإن كانت تنص صراحةً على أنها موجهة للمشاهدين القُصَّر أو العائلات .

حيث كان "يوتيوب" قبل هذا التحديث، يقيد الوصول إلى مقاطع الفيديو التي يُعثر على أنها تحتوي على أشياء، مثل: الموت، والعنف، ولكنها تشير – عن طريق العنوان، والوصف، والعلامات – إلى أنها صُنعت للأطفال، أو مخصصة لتُشاهد من قبل أفراد العائلة معا.

يهدف التحديث الجديد لموقع "يوتيوب" ، إلى كبح هذا النوع من المحتوى، خاصةً بعد حملة "Elsagate" في عام 2017، التي شهدت انتشار مقاطع فيديو تُبرز شخصيات كرتونية شهيرة، ولكنها تضمنت محتوى يؤدي إلى الموت.

وقد وضح فريق "يوتيوب" في منشور على مركز المساعدة الخاص بالموقع: "إن يوتيوب سوف يبدأ على مدار الثلاثين يوما القادمة في إزالة مقاطع الفيديو التي تُرفق بكلمات رئيسية مثل: "متعة العائلة"، أو "للأطفال"، مع أنها تعرض فعليا محتوًى لا يقصد به القُصّر" .


واضاف :"أن محتوى البالغين الذي يستهدف البالغين بصورة واضحة لا يزال مسموحًا به ولن تتم إزالته. ولكنه حذر أيضًا من أنه "إذا قمت بإنشاء محتوى للبالغين يمكن الخلط بينه وبين الترفيه العائلي، فتأكد من أن عناوينك، وأوصافك، وعلاماتك تتطابق مع الجمهور الذي تستهدفه.


بالإضافة الى أنه سيتم توجيه إنذارًا للقنوات التي ترفع مقاطع فيديو تنتهك السياسة الجديدة لموقع "يوتيوب".

 

المصدر : العربية
  

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة