الأربعاء 18-09-2019
الوكيل الاخباري



'يوتيوب' يعلن إطلاق ميزة طال انتظارها في 7 دول بالشرق الأوسط !

يوتيوب-يعلن-إطلاق-ميزة-طال-انتظارها-في-7-دول-بالشرق-الأوسط-1-744x419



الوكيل الاخباري

 

يهدف “YouTube Music and Premium” إلى تحسين تجربتك الترفيهية من خلال قوائم التشغيل وعدم وجود إعلانات.

في حدث مليء بالمشاهير في الشرق الأوسط، أُقيم في دبي، مساء يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت منصة الترفيه، يوتيوب عن YouTube Music، وهو تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، و YouTube Premium، وهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر تجربة مشاهدة دون إعلانات عبر موقع يوتيوب الأساسي، وكلاهما متاح الآن في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت ولبنان وعمان وقطر.

- مميزات YouTube Music :
تم تصميم YouTube Music، بمكتبة موسيقية مثيرة للإعجاب، لتقدم لك الموسيقى التي تحبها، وتساعدك على اكتشاف أغاني وفنانين جدد، وعامة فإن الموسيقى هي الفئة الثانية الأكثر شعبية على موقع يوتيوب في الشرق الأوسط بعد المواد الترفيهية.


قال طارق عبد الله، المدير الإقليمي للتسويق لغوغل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لأكثر من عقد من الزمن، يزور الملايين من الناس في العالم العربي موقع يوتيوب للمشاهدة والتعلم والاستماع، الموسيقى هي الفئة الثانية الأكثر شعبية على موقع يوتيوب ولا تزال تنمو، نحن متحمسون لإطلاق يوتيوب ميوزيك الذي سيتيح لمستخدمينا الوصول إلى مكتبة ضخمة من الموسيقى، ومساعدتهم على العثور على الموسيقى التي يحبونها، من الإصدارات الجديدة إلى الكلاسيكيات الأيقونية، ومن نسخ الأغاني الشهيرة إلى العروض الحية”.


- مميزات YouTube Premium :
وتابع: “نحن متحمسون أيضًا لإطلاق YouTube Premium، وهي خدمة اشتراك خالية من الإعلانات، تسمح لمستخدمينا بمشاهدة جميع مقاطع الفيديو على YouTube دون إعلانات، بما في ذلك العرض دون اتصال بالإنترنت”.


وأعلن كذلك عن الميزة التي طال انتظارها من مستخدمي منصة يوتيوب التي استحوذت عليها شركة غوغل، وهي مواصلة تشغيل الفيديوهات حتى عند استخدام تطبيقات أخرى، وذلك للأعضاء المشتركين في YouTube Premium.

 

- تكلفة الاشتراك :
تبدأ اشتراكات YouTube Music من 19.99 درهمًا إماراتيًا إلى 23.99 درهمًا إماراتيًا، ومن 19.99 ريالًا سعوديًا إلى 23.99 ريالًا سعوديًا، وسيتم نشر كلتا الخدمتين على جميع المستخدمين في الأسابيع القادمة.


ووفقًا لموقع البيان، يمكن لمستخدمي هواتف سامسونغ في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين والكويت ولبنان وسلطنة عمان، استخدام YouTube Premium، مجاناً، دون انقطاع ودون إعلانات، لفترة تصل حتى 4 أشهر.

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة