الأربعاء 20-03-2019
الوكيل الاخباري



HUAWEI Mate 20 Pro .. متعة الدفء والراحة في برودة الشتاء

Picture1 copy

 



جميل هو شعور الاسترخاء والدفء عندما يبرد الطقس في الشتاء! لا ريب أننا لا نقصد أن نستسلم للكسل والخمول، فالنشاط والاستيقاظ في السابعة صباحاً للجري الخفيف في الحدائق العامة مثلاً بداية ممتعة لأي يوم، لكن حينما تحل عطلة الأسبوع يصبح البقاء في السرير في الصباح وشرب فنجان قهوة معدّ بعناية ضرورة لا بد منها للمحافظة على سلامتنا العقلية! وفي مثل تلك الصباحات يحلو الاستجمام مع الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro بما يقدم من متعة الترفيه إلى لحظات الاسترخاء، وإليك كيف يفعل ذلك!
مشاهدة برامجك المفضلة دون انقطاع

ومن الممكن أن تكون المتعة الكاملة متابعة البرنامج التلفازي الذي فاتك بثّه الليلة الماضية أو مشاهدة فيلم على هاتفك وأنت مستلق على سريرك، إلا إن أفسدها عليك تقطّع المشاهدة بسبب تكرار التخزين المؤقت لمقاطع الفيديو.

 

اظهار أخبار متعلقة


لكن الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro يعفيك من الدخول في نفق هذا الإحباط لأنه يدعم سرعة تحميل البيانات والتي تصل إلى 1.4 جيجابت في الثانية، فضلاً عن توفيره لأسرع اتصال في العالم عبر شبكات واي فاي بسرعة تدفق بيانات تصل إلى 1.732 جيجابت في الثانية، ماذا يعني ذلك؟ يعني هذا باختصار أن بإمكانك مشاهدة بث فيديو بدقة 4K دون أي حاجة للتخزين المؤقت، أو تنزيل فيديو بحجم 2 جيجابايت خلال عشر ثوانٍ فقط، وبهذا ستتمكن من مشاهدة بث البرامج أو الأفلام التي تريد تحميلها أو مشاهدتها بشكل سريع دون حدوث انقطاع متكرر بسبب بطء الاتصال.

ألعاب بجودة عالية تكشف عن الطفل الذي في داخلك


هل تظن أن الألعاب مخصصة للأطفال فحسب؟ الواقع أن بعض الكبار يحبون اللعب أكثر من الأطفال ويبرعون في ذلك تماماً، ولهذا السبب فإن تقنية معالج الرسوميات Turbo 2.0 الجديدة والتي تمتاز بها هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تمنحك تجربة لعب ممتازة! فحتى في أقوى الألعاب وأكثرها تطلباً لقدرات المعالجة، تتيح هذه التقنية للجهاز العمل بسلاسة دون أي تأخير.

 

وبفضل الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحسين استجابة اللمس؛ ينخفض تأخير الاستجابة للمس بنسبة 36% ما يعطيك أفضلية أكبر لهزيمة خصومك.

 

فكل ما عليك فعله هو إظهار مهارتك في اللعب وتحطيم الأرقام القياسية!
بطارية تدعمك حتى آخر لحظة
حتى بعد أن تلعب لساعات وتتبع ذلك بمشاهدة البرامج والأفلام، تبقى بطارية هاتفك حيّة مستعدة لدعمك دون كلل ولا ملل! ويعود الفضل إلى تمتع الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro ببطارية قوية جداً تبلغ سعتها 4200 مل أمبير، وهي إحدى أكبر البطاريات المتوفرة للهواتف الذكية حالياً، وقادرة على أن توفر لك طاقة أكثر مما تحتاجه خلال الاستخدام الكثيف لهاتفك ليوم كامل.

 

ستقدرها كثيراً لأنه لن تضطرك إلى ترك الفيلم في ذروته أو الخروج من اللعبة وأنت على وشك الفوز لتعيد شحن هاتفك، فعهدها أن لا تقاطعك أبداً وأنت تستمتع وتتسلى!