الجمعة 24-05-2019
الوكيل الاخباري



HUAWEI Mate 20 Pro من وجهة نظر "سيف خليفات" – مصور محترف

Saif Khaleifat




لن نبالغ إذا ما صنّفنا جهاز Mate 20 Pro ضمن التحف الفنية بكل معنى الكلمة، قياساً على المواصفات والتصميم، والتقنيات التي يستخدم "أغلبها" للمرة الأولى عالمياً، أو مطور جداً ليظهر وكأنه جديد كلياً.


وبجانب المواصفات التي سيأتي ذكرها لاحقاً للجهاز الثوري، تعتبر كاميراته الأقوى على الإطلاق ضمن فئة كاميرات الهواتف الذكية، بشهادة العديد من الجهات العالمية المختصة، وتجربة عدد كبير من المصورين المحترفين، ومنهم "سيف خليفات" الذي كان من أوائل من استخدموا الجهاز منذ إطلاقه في الأسواق المحلية، وتالياً أهم ما تحدث عنه.

 

اظهار أخبار متعلقة


التصوير الفوتوغرافي باحتراف غير مسبوق


"سيف خليفات": استخدمت العديد من الكاميرات الاحترافية، بجانب استخدام كاميرات هواتف ذكية من علامات تجارية مختلفة، كاميرا Huawei Mate 20 Pro تأتي ثلاثية، بقدرات احترافية وتركيز 40، 20، و8 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي، ومن نوع لايكا الألمانية التي تصنف على أنها الأقوى على الإطلاق في مجال كاميرات الهواتف الذكية.

 

وقد زودت Huawei الكاميرا الجديدة بخاصية Super Macro، التي توفر إمكانية التقاط صور من مسافة 2.5 سم، وبوضوح غير مسبوق، وهو أمر غير موجود في كاميرات هواتف ذكية.


بالإضافة إلى ذلك تقدم كاميرات Mate 20 Pro زاوية التقاط واسعة Ultra-wide Angle لإظهار مدى أكبر من المشهد، مع إمكانية تصوير ليلي فائق الوضوح، وتسجيل فيديو بصيغة التصوير البطيء مع تفاصيل دقيقة، والعديد من المواصفات الموجودة فقط في كاميرات متطورة، فيمكنني الآن التقاط صور احترافية بمعنى الكلمة وبزاوية التقاط واسعة جداً دون إضافات من عدسات خارجية أو غيرها.


ويمكن لكاميرات Mate 20 Pro التعرف على 24 مشهداً مختلفاً مثل: شروق الشمس، الغروب، القطط، السماء، النباتات، المأكولات وغيرها، ليعمل الذكاء الصناعي بعد ذلك على تحديد التعديلات اللازمة وإضافتها، وهو أمر مبهر!
أدعو الجميع للقراءة أكثر عن الجهاز للتعرف على خصائصه الأخرى، وزيارة معارض Huawei لتجربته وللمس ما أتحدث عنه من تطور كبير في مستوى التصوير.