السبت 23-03-2019
الوكيل الاخباري



الاحتلال يشدد إجراءاته في نابلس بزعم مقتل 3 جنود وإصابة آخرين

thumb

 



أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مفرق كفل حارس وعدة شوارع شمال سلفيت، وشددت من إجراءاتها العسكرية في محيط المنطقة، وجنوب وشرق مدينة نابلس.


وأفاد مراسل، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية بروقين غرب سلفيت، وأغلقت مداخل كفل حارس، وحارس، ودير استيا، للبحث عن منفذ عملية اطلاق النار التي وقعت بالقرب من مستوطنة "أرئيل" الجاثمة على أراضي المواطنين هناك، وأدت إلى مقتل 3 جنود، وإصابة آخرين، اثنان منهم بحالة الخطر. وقامت بالاستيلاء على تسجيلات كاميرات المراقبة في المناطق القريبة.


كما انتشر عشرات المستوطنين في مفترقات الطرق بمحافظة سلفيت، والشوارع الرئيسة الرابطة مع المحافظات الأخرى، ومفرق "يتسهار" جنوب نابلس، وقاموا برشق المركبات المارة على الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية بالحجارة، ما أدى لتضرر عدد منها.

 

اظهار أخبار متعلقة


وفي السياق، شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اجراءاتها العسكرية على الحواجز العسكرية جنوب وشرق مدينة نابلس.


وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجز بيت فوريك شرق المدينة، فيما فرضت إجراءات أمنية مشددة على حاجز زعترة العسكري جنوب المدينة، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.


وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أغلقت حاجز حوارة العسكري بكلا الاتجاهين، كما أغلقت الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية من مفرق قرية جيت حتى مدخل بلدة حوارة.