الأحد 25-07-2021
الوكيل الاخباري

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة

261952_5_1576052721


الوكيل الاخباري_ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينيا بحملة دهم وتفتيش واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، في الوقت الذي قامت به قوات الاحتلال بإغلاق مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله. 

اضافة اعلان


وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل ونابلس وبيت لحم وجنين والبيرة وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين الخمسة عشر بزعم أنهم مطلوبون.

 

واشارت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون في بيان، الى أن قوات الاحتلال الاسرائيلي منعت اليوم، مركبات المواطنين الفلسطينيين من الدخول أو الخروج من المخيم، ومن المرور من شارع نابلس المحاذي لمدخله، ما اضطر المواطنين إلى سلوك طرق طويلة للوصول إلى رام الله.

 

من جهة اخرى، حطم مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم، زجاج عدد من مركبات المواطنين الفلسطينيين في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. واوضح مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس أن الاعتداءات تمت بحراسة مشددة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، وأدت الى تضرر العديد من مركبات الفلسطينيين.