الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لمدة شهر كامل

بعد إعلان الطوارئ .. قرار فلسطيني عاجل

501
منظر عام لمدينة رام الله


الوكيل الإخباري - أصدر وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني ، الدكتور أحمد مجدلاني ، ونظرا للمرسوم الرئاسي باعلان حالة الطوارىء التي اعلن عنها رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتيه ، قرارا بإغلاق كافة دور الحضانة للاطفال اعتبارا من يوم غد السبت الموافق 7/3/2020 لمدة شهر كامل. 

وجاء في البيان ، بناء على الصلاحيات المخولة لنا واستنادا إلى لائحة تنظيم دور الحضانة رقم 11 لعام 2011 وتماشيا مع إعلان حالة الطوارئ وحفاظا على سلامة أطفالنا  قررنا إغلاق دور الحضانة  لمدة شهر من تاريخه ،وتتحمل كل حضانة مسؤوليات وتبعات ذلك في حال عدم الالتزام .

اضافة اعلان

 

واكد مجدلاني أنه ينطبق على مراكز تأهيل الشبيبة والفتيات، ومراكز تأهيل الأشخاص ذوي الاعاقة، ما ينطبق على المدارس( الموظفين والطلاب)، وتغلق طيلة حالة الطوارىء.


مشيرا ان صحة اطفالنا وحياتهم ، في هذا الظرف الطارىء امر بغاية الاهمية.

وأشار مجدلاني أن وزارة التنمية اتخذت جملة من الاجراءات الخاصة بالسلامه العامة بخصوص سلامة النزلاء في المراكز التابعة لها، منها عدم استقبال اي وفود عربية أو اجنبية من الداخل او الخارج ، استخدام ادوات التعقيم في جميع مرافق المراكز والمؤسسات التابعة لها، وعدم ارسال اي نزيل في المؤسسات الايوائيه إلى ذويه، الا بعد انقضاء مده اربعة عشر يوما، كما ويمنع اقامة نشاطات من خارج المؤسسة.

وأكدت الوزارة أن كافة الادارات بحالة طوارئ تنفيذا للمرسوم الرئاسي، وندعو الجميع في المراكز لعدم التردد بالاتصال والاستفسار عن أي قضية مهما كانت وفي أي وقت ، ويداوم كل موظف في محافظته طيلة فترة الطوارئ.


المصدر : دنيا الوطن 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة