السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مفاجآت صادمة

تهديد بالقتل وضربها .. تحليل صوت صراخ ' إسراء غريب ' بالمستشفى

israa
إسراء غريب


الوكيل الإخباري 

 

قام يوتيوبر عراقي شهير، يُطلق على نفسه اسم "مودز Modz"، بتحليل الصوت بالفيديو المنُتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعود لإسراء غريب التي أثارت الرأي العام في الأيام الماضية بطريقة وفاتها الغامضة حتى الآن.

وبأكثر من مقطع فيديو، قام الشاب العراقي بتعديل الصوت عبر برامج مُخصصة لذلك، في محاولة لمُساعدة الجهات المُختصة على الوصول إلى الحقيقة حسب تعبيره.

وفي آخر مقطع نشره "مودز"، قال: "كانت إسراء تبكي وتقول ألحين أعطيني إياه، ألحين أعطيني اياه، ويبدو أن شخصاً ذهب نحوها، وسحب منها هاتفها".

وأضاف "مودز": "ثم استنجدت إسراء بالشرطة، بعدها نسمع صوت ثلاث ضربات، أول ضربتين، تبدوان لشخص يُمسك بالجوال ويضربه بشيء ما، ليس إسراء، إما كان يضربه بطاولة أو حائط أو على الأرض، أما الضربة الثالثة، يبدو أنه قام برمي الهاتف على إسراء".

واستطرد "مودز" في تحليله الصوتي للمقطع المُنتشر: "بعد الضربة الثالثة، استنجدت إسراء بالشرطة وقالت ليش تضرب؟ ثم نسمع صوت بكائها، أثناء ذلك يظهر صوت رجل يقول والله لأذبحك.."

اضافة اعلان

وبعد الشتيمة التي اعتذر "مودز" عن قولها في الفيديو، أكمل تحليله: "بعدها يُسمع صوت رجل آخر، ثم صوت امرأة لا أعلم بالتحديد ماذا قالت".

وكانت وفاة إسراء قد أثارت ضجة واسعة في العالم العربي، حيث تصدر هاشتاغ #كلنا_اسراء_غريب موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على مدى ثلاثة أيام، مُطالبين بالقصاص لابنة بلدة بيت ساحور الواقعة قضاء بيت لحم، مؤكدين أنها قُتلت، ولم تمت بشكل طبيعي، كما تدعي عائلتها، وتم تحويل قضيتها إلى النيابة العامة التي وعدت بمحاسبة ومعاقبة كل فرد يثبت تورطه في وفاتها.

 

دنيا الوطن 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة