الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فلسطين: ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحدود 4 درجات

6aa065542fc0690385470b371f6c3b48


الوكيل الاخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، وحارا نسبيا في المناطق الجبلية، وحارا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

اضافة اعلان


وهذه الليلة يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

اظهار أخبار متعلقة



والثلاثاء، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون الجو، الأربعاء المقبل، حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة، ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.