السبت 23-01-2021
الوكيل الاخباري

فلسطين تشارك في فعاليات لقاء شباب العواصم العربية

72334716_2353823064739757_169156745787080704_o


الوكيل الاخباري - شاركت فلسطين اليوم الأحد، في فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية التي انطلقت اعماله اليوم الأحد، والذي تنظمه وزارة الشباب الأردنية بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار "منتدى المبادرات الشبابية وأثرها على المجتمعات العربية".

اضافة اعلان

ويهدف اللقاء، الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان ويرعاه رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، إلى تعزيز دور الشباب في صناعة المبادرات وتشجيع الطاقات المبدعة من الشباب على إنتاج مبادرات شبابية، وتسخير إمكانيات تطوير المبادرات الشبابية وتنميتها، وإتاحة الفرصة أمام الشباب العربي للالتقاء والتفاعل فيما بينهم .


وقال رئيس الوفد الفلسطيني محمد موسى لـ"وفا " إن مشاركة فلسطين تأتي في اطار الدور الفاعل للشباب الفلسطيني في طرح المبادرات الشبابية التي يتم تنميتها من خلال المؤسسات الرسمية، أبرزها المجلس الأعلى للشباب الفلسطيني".


وأضاف أن الوفد الفلسطيني الذي يضم اربعة شباب متطوعين سيطلق مبادرة خلال مشاركته في اللقاء تهدف الى تعريف الشباب العربي عموما، ومجتمع اللاجئين الفلسطينيين خارج الوطن بشكل خاص، بمعالم فلسطين التاريخية وبأسماء المدن والقرى والبلدات الفلسطينية التي احتلت وجرى تغير أسمائها .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة