السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

قوات الاحتلال تعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية

thumbgen


الوكيل الإخباري- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 5 مواطنين فلسطينيين؛ بينهم وزير القدس، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، عقب دهم وتفتيش منازلهم قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

اضافة اعلان


وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، في بيان مقتضب صباح اليوم، إن قواته اعتقلت 4 فلسطينيين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية فجرًا، زاعمًا أنهم "مطلوبون" لممارستهم أعمال تتعلق بالمقاومة والمقاومة الشعبية "العنيفة".
وأفادت مصادر محلية وإعلامية مقدسية، بأن مخابرات الاحتلال اعتقلت صباح اليوم وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية، فادي الهدمي، عقب دهم منزله في المدينة المحتلة.


وأوضحت المصادر، أن قوات من الشرطة والمخابرات الإسرائيلية اقتحمت صباح اليوم منزل الهدمي في حي وادي الجوز بالقدس، واعتقلت الوزير واقتادته لأحد مراكز التحقيق.


وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب داوود زكريا موسى، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب الضفة الغربية).


وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن نبيل صالح عواد حمدان (52 عامًا) عقب اقتحام وتفتيش منزله في بلدة بلعا شرقي مدينة طولكرم (شمال الضفة).


وأشارت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المهندس وديع فراج (26 عامًا) على حاجز "الجيب" العسكري جنوبي مدينة رام الله (وسط الضفة) أثناء عودته من عمله؛ وهو نجل الأسير عبد الرازق فراج.

 

(القدس برس)

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة