الأحد 19-09-2021
الوكيل الاخباري

منددا بحرق مسجد البدرية

مفتي القدس ينذر بحرب

9998987365
المفتي العام للقدس الشيخ محمد حسين


الوكيل الإخباري - ندد المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين بـ "العمل الجبان والآثم الذي استهدف بالحرق والتخريب مسجد البدرية القديم في قرية شرفات جنوب مدينة القدس المحتلة، وخط شعارات عنصرية وعدوانية على جدرانه".واصف

اضافة اعلان


وقال حسين أن "المجرمين الذين أقدموا على هذه الجناية يتحقق فيهم وصف الخزي في الدنيا والعذاب العظيم في الآخرة"، مشيرا في بيان اليوم الأحد، إلى أن استمرار الاعتداء على المقدسات الفلسطينية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك، يزيد المنطقة غلياناً، وينذر بحرب وشيكة.

 

كما ندد الشيخ حسين بمطاردة رواد المسجد الأقصى المبارك وقمعهم وملاحقتهم واعتقال بعضهم، إضافة إلى منع الخطباء والعلماء من دخوله.

 

وأشار إلى تسليم الشيخ عكرمة صبري، قراراً بإبعاده أربعة أشهر عن المسجد، إضافة إلى الإبعاد اليومي للمصلين رجالاً ونساءً عنه، ما يمثل اعتداءً رسمياً صارخاً على حرية المسلمين في أداء عبادتهم في أماكنهم المقدسة.


ودعا ، الأمتين العربية والإسلامية لتحمل مسؤولياتها تجاه فلسطين، والدفاع عنها وحماية مقدساتها وشعبها من اعتداءات المستوطنين الذين يعيثون فساداً في الأرض الفلسطينية، بحماية ومؤازرة السلطات المحتلة بمختلف مستوياتها.

 

 المصدر: بترا 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة