الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

155 مستوطنا وطالبا يهوديا يقتحمون باحات الأقصى

92


الوكيل الإخباري- اقتحم 155 مستوطناً وطالباً يهودياً متطرفا صباح اليوم الاربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

اضافة اعلان


وقال مصدر فلسطيني، إن الاقتحامات نفذت من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح، موضحا أن 43 مستوطنًا و 105 طلاب يهود و7 عناصر من مخابرات الاحتلال الاسرائيلي، اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك، وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية وقاموا بجولات مشبوهة في باحاته، وسط التصدي لهم بالطرد وهتافات التكبير الاحتجاجية من قبل المصلين والمرابطين وحراس الأقصى المبارك .

 

من جهة أخرى استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على معدات ورشة حدادة في بلدة كفر الديك جنوب غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة. وقال رئيس البلدية ابراهيم العيسى في بيان له، بأن قوات الاحتلال استولت على معدات ورشة حدادة تعود ملكيتها لمواطن فلسطيني شرق البلدة، تحت حجج أمنية واهية، مشيرا الى أن قوات الاحتلال كانت أغلقت المحددة قبل عام بالشمع الأحمر.


كما استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم على جرافة في بلدة سالم شرق مدينة نابلس شمال الضفة.


وقالى مصدرفلسطيني، إن قوات الاحتلال استولت على جرافة تعود لمواطن فلسطيني خلال عملها في شق طريق بمنطقة راس العين شمال البلدة.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة