الوكيل الإخباري - أصيب شابان، الليلة الماضية، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة حبلة جنوب قلقيلية.
وقالت مصادر لـ"وفا"، إن شابين من بلدة بيت فوريك قضاء نابلس والآخر من مدينة أريحا، أصيبا برصاص الاحتلال، أحدهما بالرصاص الحي والآخر بشظايا في قدميهما، نقلا على إثرها إلى المستشفى حيث وصفت اصابتهما بالمتوسطة.
-
أخبار متعلقة
-
أولى القبلتين يستقبل أكثر من 60 ألف مصلٍ لأداء صلاة الجمعة
-
إحالة خطة تمويل استيطانية جديدة إلى المجلس الأمني الإسرائيلي
-
عباس: سنعقد الانتخابات الرئاسية الفلسطينية العام المقبل
-
الأمم المتحدة: عنف المستوطنين بلغ مستوى "قياسيا" في الضفة الغربية
-
خطة إسرائيلية جديدة لتمويل 61 مستوطنة في الضفة الغربية
-
رئيس البرلمان العربي يدين قرصنة أموال المقاصة الفلسطينية
-
العفو الدولية تتهم إسرائيل بـ "التطهير العرقي" في الضفة الغربية
-
أيوب .. حين عاد له وضوح الرؤية والأمل
