الوكيل الإخباري - استشهد، اليوم الثلاثاء، شاب من بلدة طمون، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طوباس.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن الشاب صدام بني عودة من طمون استشهد بعد إصابته بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال أثناء اقتحامها مدينة طوباس.
-
أخبار متعلقة
-
الحكومة الفلسطينية تطالب الوسطاء بتحمل مسؤولياتهم تجاه خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار بغزة
-
لجنة تحقيق: قوات إسرائيلية تحمي مستوطنين خلال هجومهم على فلسطينيين
-
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
-
أربع قوافل إماراتية تعزز الأمن الغذائي للأسر الفلسطينية في غزة بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية
-
القاهرة تستضيف محادثات لتعزيز الهدنة في غزة
-
إسرائيل تعلن إغلاق معابر غزة ووقف إدخال المساعدات حتى إشعار آخر
-
صحة غزة: مغادرة 30 مريضا و51 مرافقا لتلقي العلاج خارج قطاع غزة عبر رفح
-
5 شهداء ومصابون بقصف للاحتلال غربي مدينة خان يونس
