وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها استلمت شهيدا بعد إصابة بالرصاص الحي الذي أطلقته قوات الاحتلال بزعم محاولته اجتياز جدار الضم والتوسع العنصري المقام على أراضي بلدة الرام شمال القدس المحتلة.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد زكريا علي محمد قديس (44 عاماً) برصاص الاحتلال في الرام.
-
أخبار متعلقة
-
أيوب .. حين عاد له وضوح الرؤية والأمل
-
الاحتلال يغلق مداخل سهل عرابة الزراعي جنوب جنين ويعزل المنطقة
-
الفصائل الفلسطينية في القاهرة تبحث في حصر السلاح في غزة
-
الحكومة الفلسطينية تطالب الوسطاء بتحمل مسؤولياتهم تجاه خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار بغزة
-
لجنة تحقيق: قوات إسرائيلية تحمي مستوطنين خلال هجومهم على فلسطينيين
-
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
-
أربع قوافل إماراتية تعزز الأمن الغذائي للأسر الفلسطينية في غزة بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية
-
القاهرة تستضيف محادثات لتعزيز الهدنة في غزة
