الوكيل الإخباري-دخل الأسير معمر أسعد عبد الله صباح من جنين، اليوم السبت، عامه الـ21 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن الأسير صباح معتقل منذ العام 2003، ويقضي حكما بالسجن لمدة 23 عاما.
وأضاف، أن والد الأسير صباح توفي، وهو في الأسر، وسلطات الاحتلال حرمته من وداعه.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الفصائل الفلسطينية في القاهرة تبحث في حصر السلاح في غزة
-
الحكومة الفلسطينية تطالب الوسطاء بتحمل مسؤولياتهم تجاه خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار بغزة
-
لجنة تحقيق: قوات إسرائيلية تحمي مستوطنين خلال هجومهم على فلسطينيين
-
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
-
أربع قوافل إماراتية تعزز الأمن الغذائي للأسر الفلسطينية في غزة بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية
-
القاهرة تستضيف محادثات لتعزيز الهدنة في غزة
-
إسرائيل تعلن إغلاق معابر غزة ووقف إدخال المساعدات حتى إشعار آخر
-
صحة غزة: مغادرة 30 مريضا و51 مرافقا لتلقي العلاج خارج قطاع غزة عبر رفح
