الوكيل الاخباري - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، أربعة مواطنين خلال اقتحامها بلدات السيلة الحارثية وجبع وكفر راعي بمحافظة جنين.
وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن علي محمد ذيب شواهنة ونجله أنس عقب مداهمة منزلهما في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.
وأضاف سمور، أن "قوات الاحتلال اقتحمت بلدة جبع جنوب جنين، واعتقلت المواطن وليد ملايشة عقب مداهمة منزله، وذلك للضغط على نجله مراد تسليم نفسه لمخابراتها".
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب منصور حافظ ملحم (39 عاما) بعد اقتحامها بلدة كفر راعي جنوب جنين.
وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات: زبوبا، رمانة، تعنك، السيلة الحارثية، واليامون.
-
أخبار متعلقة
-
استشهاد رضيع متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل
-
فصائل فلسطينية تجتمع السبت في مصر لمناقشة مستقبل غزة
-
65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
شهيدة و15 إصابة بقصف الاحتلال خان يونس
-
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
-
استشهاد 10 فلسطينيين في غزة جراء غارات إسرائيلية
-
بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية .. طواقم عملية "الفارس الشهم 3" تلبي نداء الطفل "أيوب " وتوفر له الرعاية الطبية التي يحتاجها
-
بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية... إغاثة إماراتية مستدامة تعيد صياغة الأمل في غزة
