الوكيل الاخباري - اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، مواطنين فلسطينيين من مدينة الخليل.
وأفادت مصادر امنية لـ "وفا" بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت المواطنين هيثم محمد روبين الجعبري (30 عاما)، ومهند عبد السميع ابو رموز، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما والتنكيل بهما إلى أحد مراكز الاعتقال.
كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين الفلسطينيين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
-
أخبار متعلقة
-
قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا في الضفة
-
عباس يعلن إجراء انتخابات رئاسية في 2027
-
شهيدان بقصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة
-
302 مستوطن يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
-
حكومة غزة: أكثر من 3200 خرق إسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار في القطاع
-
استشهاد فلسطينية في الزوايدة وسط قطاع غزة
-
مستوطنون يحرقون ويحطمون 5 مركبات ويحاولون إحراق مسجد في رام الله
-
4 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا
