وطلب جيش الاحتلال في منشور وزعه من سكان أحياء غبن، الشيماء، فدعوس، المنشية، الشيخ زايد، السلاطين، الكرامة، مشروع بيت لاهيا، الزهور، تل الزعتر، النور، عبد الرحمن، النهضة ومعسكر جباليا بالإخلاء الفوري لمناطقهم باعتبار بأن ذلك تحذير مسبق قبل الهجوم.
-
أخبار متعلقة
-
أيوب .. حين عاد له وضوح الرؤية والأمل
-
الاحتلال يغلق مداخل سهل عرابة الزراعي جنوب جنين ويعزل المنطقة
-
الفصائل الفلسطينية في القاهرة تبحث في حصر السلاح في غزة
-
الحكومة الفلسطينية تطالب الوسطاء بتحمل مسؤولياتهم تجاه خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار بغزة
-
لجنة تحقيق: قوات إسرائيلية تحمي مستوطنين خلال هجومهم على فلسطينيين
-
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
-
أربع قوافل إماراتية تعزز الأمن الغذائي للأسر الفلسطينية في غزة بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية
-
القاهرة تستضيف محادثات لتعزيز الهدنة في غزة
