الوكيل الإخباري-اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت مراسلة "وفا" بأن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، وأدوا طقوسًا تلمودية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة إعلان أحد وزراء حكومة الاحتلال اليمينية إلغاء اتفاقيات الخليل
-
ثلاث قوافل إنسانية إماراتية جديدة إلى غزة خلال أسبوع
-
السلطة الفلسطينية تندد بقرار إقليم أرض الصومال افتتاح سفارة لها في القدس
-
المحكمة العليا الإسرائيلية ترفض طلبا للإفراج عن الطبيب حسام أبو صفية
-
الاحتلال يدمر منشآت زراعية وخزانات مياه في عاطوف بالأغوار الفلسطينية
-
مئات المستوطنين المتطرفين يقتحمون "مقام يوسف" شرق نابلس
-
قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا في الضفة
-
عباس يعلن إجراء انتخابات رئاسية في 2027
