الوكيل الاخباري - اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي التي واصلت فرض إجراءات مشددة والتضييق على دخول المواطنين للمسجد والتنقل بحرية في باحاته.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات متتالية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وأدوا طقوسا تلمودية في منطقة باب الرحمة وقبالة قبة الصخرة.
-
أخبار متعلقة
-
استشهاد رضيع متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل
-
فصائل فلسطينية تجتمع السبت في مصر لمناقشة مستقبل غزة
-
65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
شهيدة و15 إصابة بقصف الاحتلال خان يونس
-
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
-
استشهاد 10 فلسطينيين في غزة جراء غارات إسرائيلية
-
بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية .. طواقم عملية "الفارس الشهم 3" تلبي نداء الطفل "أيوب " وتوفر له الرعاية الطبية التي يحتاجها
-
بدعم من وكالة الإمارات للمساعدات الدولية... إغاثة إماراتية مستدامة تعيد صياغة الأمل في غزة
