الوكيل الاخباري - أعربت وزارة الصحة بغزة عن خشيتها على حياة 6 أطفال يعانون من سوء التغذية والجفاف في العناية المركزة بمستشفى كمال عدوان شمالي القطاع؛ نتيجة توقف المولد الكهربائي والأكسجين وضعف الإمكانات الطبية.
وكانت وزارة الصحة أكدت قبل بضع ساعات استشهاد 15 طفلا نتيجة سوء التغذية والجفاف في مستشفى كمال عدوان.
-
أخبار متعلقة
-
أولى القبلتين يستقبل أكثر من 60 ألف مصلٍ لأداء صلاة الجمعة
-
إحالة خطة تمويل استيطانية جديدة إلى المجلس الأمني الإسرائيلي
-
عباس: سنعقد الانتخابات الرئاسية الفلسطينية العام المقبل
-
الأمم المتحدة: عنف المستوطنين بلغ مستوى "قياسيا" في الضفة الغربية
-
خطة إسرائيلية جديدة لتمويل 61 مستوطنة في الضفة الغربية
-
رئيس البرلمان العربي يدين قرصنة أموال المقاصة الفلسطينية
-
العفو الدولية تتهم إسرائيل بـ "التطهير العرقي" في الضفة الغربية
-
أيوب .. حين عاد له وضوح الرؤية والأمل
