الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

السفير الأردني يقدم له الدعم اللازم

أردني يروي للوكيل تفاصيل نجاته من الموت بمصر والعايد : واجبنا - فيديو

412539e1-429c-42ee-9e88-8d092e170a9c


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ابتسم القدر للمواطن الأردني عرفات هاشم ، المقيم في مصر، حيث حالت العناية الإلهية دون أن يخسر حياته .

اضافة اعلان

 

المواطن الأردني هاشم ، روى للإعلامي محمد الوكيل، صباح اليوم الأحد ، تفاصيل ما تعرّض له ، مُشيدا بدور السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، الذي قام بوطنيته بمساعدته ، من منطلق الواجب والمسؤولية .

 

وفي التفاصيل ، بحسب حديثه لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، فقد أوضح ، أنّه تعرّض لجلطة قلبيّة ، الخميس الماضي ، كادت أن تُفقده حياته .

 

ولفت ، أن ذلك ، أدى إلى إصابته بغيبوبة ، وكان حينها بحالة "خطرة" ، ما حدا بمصريين بنقله إلى أحد المراكز الصحية، لتلقي العلاج.

 

وتابع هاشم " توجه مصريون إلى السفير الأردني في مصر ،علي العايد ، في ساعة متأخرة من مساء الخميس ، في سبيل مساعدتي ماديّا ، حيث أنهم لم يملكون المبلغ الكافي لإجراء اللازم لحالتي ، وقام السفير الأردني بتقديم كتاب ، للحكومة المصرية ، لتغطية تكاليف علاجي ،بعد معرفته بما حصل لي ".

 

السفير الأردني في مصر يتحدّث

ومن جهته ، بيّن السفير الأردني العايد للإعلامي الوكيل " أن السفارة بيت للأردنيين ، وهذا واجب ، ونتمنّى أن نكون عند حسن ظن القيادة الهاشمية ، وظنّ الأردنيين ".

 

وثمّن العايد جهود القنصل عبد الله الرفاعي ، وكادر السفارة الأردنية ، حيث قدّموا للمواطن عرفات هاشم الدعم اللازم له ، وتابع " قد كان وضع المواطن الأردني خطرا ، وبفضل الله ، أصبحت أموره أفضل ، وتحسّنت حالته الصحية" .

 

ودعا المواطن الأردني ، والمصريين الذين قدّموا له المساعدة ، بزيارته إلى السفارة الأردنية ، في سبيل تقديم الشكر لهم .