الثلاثاء 13-11-2018
الوكيل الاخباري



أردني يكشف لـ"الوكيل" عن مفاجأة صادمة يتعرض لها كلما أوقفته دورية أمنية

a7421ffc4e0f47db75b7f72b713893aa



أحمد المبيضين - كشف المواطن عامر الصعوب والبالغ من العمر 35 عاماً ، خلال حديثه لبرنامج الوكيل والذي يبث عبر اذاعة القوا ت المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، اليوم الثلاثاء عن مفاجأة صادمة يتعرض لها كلما اوقفته دورية أمنية . 

 

وبين المواطن عامر انه وخلال السنوات القليلة الماضية، كلما اوقفته دورية امنية للتدقيق على بياناته الشخصية والتأكد من عدم طلبه امنياً لإحدى الاجهزة الامنية ، يتفاجأ بالرد عليه من قبل طاقم الدورية بأنه مسجل لديهم انه مقيم خارج البلاد وغادرها من دون عودة . 

 

اظهار أخبار متعلقة

 

واكد الصعوب ، ان كل دورية امنية تقوم بإيقافه وعند تدقيقها على هوية أحواله الشخصية ، يكون الرد الامني بالاستغراب والتفاجأ بوجوده في الاردن وهو مسجل على اجهزة الحاسب الآلي لديهم انه مغادر للاراضي الاردنية مرتين الاولى في عام 2006 والثانية بعام 2011 ومسجلة بالخروج من غير عودة، وانه مقيم بالسعودية . 

 

واضاف ، انه قام مراراً وتكراراً بمراجعة الجهات الامنية المختصة للوقوف على ملابسات الخطأ بتسجيله مغادراً وهو مقيم ، الا انه ومن دون جدوى منذ عامين ، مؤكداً انه لم يغادر الاراضي الاردنية بتاتاً ، وان جميع بياناته الشخصية المسجلة في جواز السفر متطابقة لبياناته بهوية الاحوال المدنية . 

 

وبين الصعوب خلال حديثه لبرنامج الوكيل انزعاجه من الامر ، وخاصة انه يتسبب في تأخيره لفترة من الوقت لا تقل عن 30 دقيقة ، مناشداً الجهات الامنية لإنهاء مشكلته وتصحيح بياناته ان كانت غير دقيقة لديهم ، وتسجيله مقيم داخل الاردن وليس مغادراً .