الثلاثاء 26-03-2019
الوكيل الاخباري



ادارة السير توضح سبب ازمات السير في شوارع المملكة و حالة الطرق الخارجية - فيديو

2201920144655165400237

 



بهاء سلامة - قال مدير إدارة السير بالإنابة، العقيد باسم الخرابشة في حديثه لبرنامج الوكيل عبر راديو هلا إذاعة القوات المسلحة الأردنية الأربعاء، أن أسباب الأزمات الخانقة في معظم شوارع العاصمة عمان هو تباطؤ السير من قبل المركبات و هو سلوك ينتهجه المواطنون للسير بحذر على الطرقات.

 

اظهار أخبار متعلقة

 

بدوره أكد الملازم إبراهيم القضاة ضابط عمليات إدارة الدوريات الخارجية أن الطرق سالكة و لم يتم التعامل منذ صباح الأمس مع أية إغلاقات أو إعاقات بحسب غرفة العمليات الخارجية.

 

وتالياً حالة الطرق كما أفادت بها عمليات الدوريات الخارجية :

 

-جميع الطرق في اقليم الشمال سالكة وتشهد ً تساقطا ً كثيفا للأمطار

- مناطق رويشد و الأزرق رياح شديدة

- الطريق الصحراوي المناطق الجنوبية بالتحديد : أمطار متقطعة ورياح قوية و الطرق سالكة و منطقة الجيزة فيها غبار و ليس هناك إنعدام للرؤية، ندعو جميع مستخدمي الطريق الإلتزام بالقواعد.

- ً طريق البحر الميت تشهد تساقطاً لأمطار الخير، وليس هناك ارتفاع لمنسوب المياه و لكن يمنع مرور المركبات التي تزيد حمولتها عن 5 طن و مركبات (الركوب المتوسطة)


وناشد القضاة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر ، ومتابعة وسائل الاعلام او الاتصال على ارقام غرف العمليات او 911 للتعرف على حالة الطرق قبل المغامرة بأجواء شتوية قاسية لا سيما ان المنخفض وفق المعنيين ما زال ببدايته، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.