الأحد 15-09-2019
الوكيل الاخباري



الدواء غير متوافر في الصيدليات بالأردن

الاستجابة لمناشدة حمزة في (5) دقائق

225193d6-ce05-438f-9a46-c48018d57a77



الوكيل الإخباري – جلنار الراميني


بعد مناشدة حمزة ، عبر "برنامج الوكيل"  قبل (10) أيام ، لمساعدته في توفير دواء غدد مفقود في كافة صيدليات المملكة، فقد استجاب من القدس الصيدلاني علي فريتخ لمناشدة حمزة ، وتوفير الدواء على وجه السرعة، بزمن قياسي .

 

"لمشاهدة المادة : حمزة" يُناشد و فزعة فلسطينية لتأمين دواء - تسجيل صوتي


ولفت حمزة في اتصال هاتفي اليوم الإثنين، مع البرنامج ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، أنه حصل على الدواء ، بعد وصوله من فلسطين ، وقال على الهواء " أشكر الصيدلاني علي فريتخ الذي قام بتامين الدواء لي بأسرع وقت ممكن ، بعد مناشدة عبر برنامج الوكيل".

 

استجابة في زمن قياسي 

وفي ذات السياق ، أوضح الإعلامي محمد الوكيل ، أنه بعد الاتصال بـ(5) دقائق ، تمّ تأمين الدواء ، وتم الترتيب مع الطرفين ، وزاد " قام الصيدلاني بإرسال رسالة من خلال إحدى شركات الشحن على حسابه الخاص ، وجاء حمزة لمبنى الإذاعة واستلم الدواء ، تكفي زوجته لمدة (3) أشهر".


وعبّر حمزة عن سعادته حيال ذلك ، معتبرا أن "برنامج الوكيل" منبرا إنسانيا ، مثمنا جهود البرنامج على التواصل في سبيل تقديم يدّ المساعدة.

 

وما زال "برنامج الوكيل" صوتا مسموعا على مداد الوطن ، بمهنيّة إعلامي ينتفض لأجل الإنسانية ، وكفاءة القائمين على البرنامج ، تحت مظّلة إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية " راديو هلا" .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة