الجمعة 29-05-2020
الوكيل الاخباري



مبادرته إنسانية منذ أزمة كورونا

الجلاد لـ' برنامج الوكيل' : لهذا هاتفنــي الملك - فيديو

ياسر2
رئيس جمعية نشامى الولاء والانتماء الدكتور ياسر الجــلاد



الوكيل الإخباري- جلنار الراميني - ما زال الملك عبد الله الثاني ، يتابع عن كثب مبادرات أبناء الأردن ، الإنسانيّـة ، الراميّة لمساعدة المواطنين ، واليوم فقد هاتف جلالته رئيس جمعية نشامى الولاء والانتماء، في سحاب ، الدكتور ياسر الجــلاد.

 

وعلى ضوء ذلك ، فقد تواصل الإعلامي محمّد الوكيل، اليوم الأحد ، مع الدكتور الجلاد ، مثّمنا جهوده - الجلاد - في المبادرات الإنسانية، الراميّة لخدمة الأسر العفيفة ، وذوي الاحتياجات الخاصـّة .

 

وأوضح الجلاد عــبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوّات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، سبب مبادرة جلالته باتصال هاتفي معه ، وقال " إنه ومنذ بدايـة أزمة كورونا ، قام بجمع تبرعات بقيمة (50) ألف دينار ، لشراء المعقّمات ، والكمامات والقفازات ، من خلال أهل الخيـر والمؤسسات المختلفة ، والمدينة الصناعية ، عدا عن عدد من التجّّار في سحــاب .

 

وأشار في معرض حديثه ، أنه تم التواصل مع "منصة نوى" ، أحد أذرع مؤسسة ولي العهد ، حيث يتم من خلالها جمــع التبرّعات، من خلال حملة "يوميتهم علينا".

 

ولفت ، الجلاد أنه تمّ توزيع (63) ألف طرد، على مختلف مناطق المملكة ، مشدّدا على أن دور الجمعية ، يمتد لزذي الاحتياجات الخاصة ، حيث سيتم فتح رياض للأطفال لهــم .

 

ونّوه، أن أهداف الجمعية ، استدامة المشاريع ، وخدمة كافة شرائح المجتمع في مختلف مناطق المملكة منذ تأسيسها في عام (2017)  

 

وتقدم جمعية نشامى الولاء والانتماء الخيرية، العمل الخيري الذي يعتبر من روافد تنمية الفرد والمجتمع وتسعى وتلبية الحاجات الأساسية ، وذلك من خلال ادارة مشاريع صغيرة تنمويه للسيدات، لتمكينهم واعطائهم دورات تساعدهم على توفير اساسيات واحتياجات مهمه بالحياه ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم للانخراط بالمجتمع بالاضافة الى كفالة اليتيم لتحقيق التكافل الاجتماعي من أجل مجتمع متكافل.

 

وكان الجلاد قد كتب على صفحته "الفيسبوكية":

الأب و الإنسان والقائد سيدنا يتفقد رعيته في كل الظروف
فقد تشرفت مساء هذا اليوم باتصال هاتفي من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه للاطمئنان على أوضاع شعبه الذي يحبه في ظل هذه الظروف الاستثنائية.


وقد كان له اكبر الأثر في نفسي وزملائي في جمعية نشامى الولاء والانتماء وإننا نذرنا انفسنا لخدمة اردن الهواشم وتقديم الخدمة الاجتماعية لابناء الوطن.
حفظ الله الأردن عزيزا شامخا في ظل قيادته الهاشمية المظفرة.