الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



جهود حثيثة

الخارجية للوكيل : الوزير زفّ الخبر لوالدتي الرواجبة ومطر - فيديو

32e09ff3-dea7-439a-a7a7-c160358c7af0



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ثمّن الإعلامي محمد الوكيل ، صباح اليوم الخميس ، جهود وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في التعامل ، مع قضايا أردنيين ، متواجدين خارج المملكة .

 

ويأتي ذلك ، بعد أن تمّ الإفراج عن الأردنيين ، من قبل السلطات المصرية ، عبد الرحمن الرواجبة ، وثائر مطر ، يوم أمس الأربعاء.

 

 لمشاهدة الخبر : خبر سعيد وفرحة أردنيّة تسيطر على مواقع التواصل

 

 الإعلامي الوكيل ، وخلال "برنامج الوكيل، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، بارك جهود الناطق الإعلامي باسم الخارجية ، سفيان القضاة ، للمتابعة الحثيثة ، في قضايا أردنيين .

 

الصفدي تواصل مع والدتي الشابين

ومن جهته لفت القضاة ، مدى فرحة أهالي المعتقلين الأردنيين ، بعد سماع خبر الإفراج عن الواجبة ومطر ، وزاد " لقد قام وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي بالاتصال مع والدتي الشابين شخصيا ، ليزفّ لهما الخبر السار ".

 

وأشار ، إلى ان العمل متواصل في سبيل الإفراج عن الأسيرين الأردنيين المعتقلين في سجون الاحتلال ، هبة اللبدي ، وعبد الرحمن مرعي ، من خلال قنوات الاتصال الدبلوماسية.

 

وتطرّق ، إلى ظروف اعتقال الشقيقين في ليبيا، واللذين تم الإفراج عنهما ، حيث أشار إلى أن ظروف اعتقالهما كانت صعبة للغاية ، نتيجة لاختطافهما من قبل مجهولين ، وزاد " تطلّب ذلك جهودا مكثّفة من قبل الوزارة ، وتمّ بحمد الله الإفراج عنهما ، حيث سعادة العائلة التي لا توصف ".

 

لمشاهدة الخبر : الإفراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا