الأحد 17-02-2019
الوكيل الاخباري



الخصاونة لـ الوكيل : 53 ألف مركبة غير مرخصة و بدأنا باستقبال معاملات العفو العام

Untitled-1



أكد مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد هاشم الخصاونة لبرنامج الوكيل على راديو هلا أن إدارة الترخيص بدأت منذ صباح اليوم الباكر باستقبال المراجعين لإنجاز معاملاتهم بعد صدور قانون العفو العام.


وقال العميد هاشم الخصاونة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الوكيل الذي يقدمه الزميل الإعلامي محمد الوكيل أن الإدارة وضعت خطة مدروسة للتعامل مع المراجعين ممن شملهم العفو العام لإنجاز معاملاتهم داخل أقسام الإدارة الداخلية وكلا ضمن اختصاصه بالإضافة إلى المحطة الفنية.

اظهار أخبار متعلقة



واضاف الخصاونة سيتم الاستعانة بالموظف الشامل لزيادة عدد من النوافذ داخل الأقسام الداخلية بالادارة والخارجية المنتشرة اذا دعت الحاجة لذلك ولانجاز المعاملات للإخوة المواطنين دون تأخير مضيفا أن الإدارة معنية بإنجاز جميع المعاملات ولن يغادر أحد من المراجعين قبل إتمام معاملته.


الخصاونة أكد لبرنامج الوكيل أن عدد المركبات الغير مرخصة لغاية الاسبوع الماضي قد بلغت ٥٣ الف مركبة مما يتطلب بذل جهد أكبر من الموظفين لتقديم الخدمة المثالية للمراجعين.

اظهار أخبار متعلقة



كما طالب العميد هاشم الخصاونة من خلال برنامج الوكيل على أثير راديو هلا بضرورة التأكد من شمولهم بعفو مخالفات السير والمركبات لتوفير الوقت على المراجعين والتعاون مع الموظفين داخل الادارة.