الثلاثاء 26-03-2019
الوكيل الاخباري



الشابة اسلام تكشف لـ"الوكيل" عن مأساة مؤلمة تعرضت لها داخل مدرستها.. و "وزارة التربية" انكرت مسؤوليتها .!

563

 



أحمد المبيضين - كشفت الشابة اسلام والبالغة من العمر 23 عاماً عن مأساة مؤلمة تعرضت لها قبل 4 سنوات . 

 

وقال اسلام لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" اليوم الاثنين ، انها تعرضت للحرق في مختلف انحاء جسمها اثر تسريب لاسطوانة الغاز التي كانت بالمختبر الخاص بالمدرسة . 

 

واضافت ، ان المعلمة المشرفة على المختبر ارسلتها لتفقد المطبخ والمختبر ، الا انه وعند دخولها اليه اشتمت رائحة غاز متسربة في المختبر ، لتعود الى المعلمة وتخبرها بوجود تسريب للغاز في المختبر ، الا ان المعلمة وعلى رغم ذهابها معها اكدت عدم تسريب . 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

وتابعت: ان المعلمة طلبت منها اشعال الغاز لطبخ " الترمس" ، الا ان مشيئة الله قدرت ان تنفجر اسطوانة الغاز اثر تسريبها واشتعال النيران بجسدها . 

 

ولم تقف المأساة هنا .. فبحسب حديثها ان المدرسة وعلى الرغم من اشتعال النيران بجسدها قامت على نقلها الى مركز صحي اولي ومن ثم الى مستشفى النديم ، وبسبب تحجج النديم بعدم توفر العلاج اللازم لها ، تم نقلها مساء ذلك اليوم الى البشير الذي رفض ادخالها وتلقيها العلاج الا بعد دفع مبلغ 2000 دينار !!!!

 

واشارت الى انها دخلت بغيبوبة لأيام ، وتسببت الحادثة في خلق ازمة نفسية صعبة لها ، وخاصة ان المعلمة التي ارسلتها الى المختبر لطبخ " الترمس" قد انكرت امام الجهات القضائية انها قامت بإرسالها ، وانها ذهب من تلقاء نفسها !!!

 

وناشدت اسلام عبر برنامج الوكيل المراكز الخاصة بالتجميل بمساعدتها في علاجها وترميم ما امكن من جسدها وخاصة في منطقتي الوجه واليدين، لتستطيع العودة الى الدراسة او العمل ومساعدة ذويها الذين يعيشون اوضاعاً مادية صعبة .