الثلاثاء 13-11-2018
الوكيل الاخباري



العناية الالهية تحول دون وقوع كارثة في اربد

IMG-20150206-WA0047-587x330



أحمد المبيضين - حالت العناية الالهية دون وقوع كارثة صباح اليوم الأثنين في منطقة صما بمدينة اربد ، وذلك بعد تسبب "جك" احدى القلابات العاملة في المنطقة بقطعه لأسلاك التيار الكهربائي ، والتي سقطت في احدى البرك المائية في الشارع. 

 

وقال احد المواطنين لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، ان القلاب اثر رفعه لـ "جك" صندوقه الخلفي تسبب اثناء مروره بقطعه لأسلاك التيار الكهربائي ، وسقوطها في احدى البرك المائية ، وهو الامر الذي من الممكن ان يتسبب في حدوث صعقة كهربائية لأي شخص يلامس تلك المياه .

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واضاف ، انه قام بالتواصل مع شركة الكهرباء ضمن منطقة الاختصاص التي تتبع لها المنطقة ، ولكن من دون اي جدوى تذكر ، حيث ان الرد كان بأن الورشة الفنية متوجهة الى منطقة اخرى ، وفي حال انتهائها سوف تأتي لانهاء الخلل المميت . 

 

واشار المواطن الى تجمهر المواطنين في مكان الحادث، حيث ان بعض الاشخاص قد وقفوا امام البركة المائية لمنع اقتراب اي شخص وخاصة الاطفال وملامسة المياه. 

 

من جهته ، قال نائب مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي ،ان المعنيين وفور علمهم بالحادثة ، وجهوا الكوادر الفنية المختصة الى الموقع لفصل التيار الكهربائي ، وسحب الاسلاك من بركة المياه . 

 

وبين المهندس التميمي ، ان الشركة لن تتوانى في تقديم الخدمة للمواطنين، وخاصة في مثل هذه الحادثة ، والتي من المحتمل ان تتسبب في حدوث صعقة كهربائية لطفل او شخص لامس جسمه المياه، مؤكدأ ان الفرق سوف تقوم على انهائها في اسرع وقت وعودة التيار الكهربائي الي المنطقة ورفعها عن سطح الشارع .