الأربعاء 12-12-2018
الوكيل الاخباري



"المهندسين" تعلن عن موعد بدء حملة "فزعة اهل" الثالثة

c0fb9971e2770ad18301c1ec24571a81_100702326


أعلنت نقابة المهندسين عن أنه سيكون موعد إطلاق حملة "فزعة أهل" الثالثة لترميم بيوت الأسر الأردنية العفيفة، بداية الشهر المقبل.

وقال نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي لبرنامج الوكيل والذي يبث عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، اليوم الاربعاء، ان هذه الحملة تعتبر نشاطا وطنيا ينسجم مع التحديات التي تواجه المواطن كالفقر والبطالة، والتي تأتي ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة، وخاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة، وبالتزامن مع قرب دخول فصل الشتاء.


اظهار أخبار متعلقة




وبين الزعبي انه ومن خلال هذه الحملة في الاعوام السابقة ما زال العمل جارياً على ترميم 20 منزلا بفضل تبرعات الاردنيين الكريمة، والتي بدورها استطاعت في الاعوام السابقة ترميم 34 منزلا في عمان وجميع محافظات المملكة بقيمة 136 الف دينار تقريبا. 

واضاف، ان الحملة التي ستطلقها النقابة بالتعاون مع "راديو هلا"، احدى اذاعات مجموعة الراية الاعلامية في الاول من تشرين الأول القادم، تهدف الى ترميم مئات المنازل للأسر العفيفة لتكون صالحة للعيش الكريم، موضحا ان تكلفة ترميم المنزل الواحد تتراوح بين ثلاثة وخمسة الاف دينار.

 ان نقابة المهندسين تطلق في كل عام حملة لجمع التبرعات لصالح ترميم بيوت الاسر العفيفة في الاردن عبر اثير وسائل اعلامية مختلفة وتحظى الحملة باهتمام شعبي واسع وتشارك في تنظيمها كافة فروع النقابة في المحافظات.