الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لمشاركتهم في تشييع جثمان سيدة عراقية

الوكيل عن (الدّرك) : شي برفع الراس ورسالة عظيمة

fbb4c92d-3ecd-475f-a782-42171501f674


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لفتة إنسانية من الدرجة الأولى ، ومشاعر تُعزّز العلاقة بين الأردن والدول العربية ، جسّدتها المديرية العامة لقوات الدرك ، لمشاركتها في تشييع جثمان سيدة عراقية ، بإيعاز من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة.اضافة اعلان


هذا ما جاء خلال  "برنامج الوكيل" ، صباح اليوم الأحد ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا "، حيث أكد الإعلامي محمد الوكيل ، أن مشاركة مرتبات الدرك في تشييع جنازة هذه السيدة ، رسالة عظيمة ، ويؤكد مدى احترامنا للعرب والزوار.


وقال الوكيل بصوت الفخر والاعتزاز بـ"الدرك" : لهم منّا كل الاحترام والتقدير ، ولقد قمنا بنشر الصور عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، تقديرا لهم، وزاد " شي برفع الراس".

 

وكانت فتاة أطلقت تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تطالب بـ"فزعة" لتشييع جثمان والدتها التي تُوفيت بعد صراع مع مرض السرطان ، وناشدت الأردنيين لتشييع جثمان والدتها ، لعدم وجود أقارب لها ، حيث تقطن في الأردن.


ووجّه الإعلامي الوكيل تحيّة إجلال ، على الهواء ، لمرتّبات قوات الدرك ، حيث الصور المُشرقة التي تُبقي الأردن على الخارطة التي أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وتُجذّر علاقة الأخوة بين الأشقاء العرب .


عيون الوطن ، نشامى "أبي الحسين" ، سنابل العطاء التي لا تنحني ، ما زال الأردنيون يفاخرون بكم ، وما زال التاريخ يتحدّث ، وسفر الأردن بكم يشدو.

 

 وكان "الوكيل الإخباري" ، قد نشر خبرا عن مشاركة مرتبات الدرك في الجنازة .