الأحد 26-01-2020
الوكيل الاخباري



قصة إصرار لتحقيق المنشود

برنامج الوكيل .. أردنيان يعود الأمل إليهما بعد معاناتهما مع السمنة - فيديو

علاج_زيادة_الوزن



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - طموح فتاة بأن تفقد وزنها ، تحقّق ، بعد أن كان  (182) كغم ، واليوم أصبح وزنها (79) كغم .

 

أماني سالم ، فتاة ثلاثينية، بثّت شكواها قبل عام لـ"برنامج الوكيل" ، حيث معاناتها مع السّمنة المُفرطة ، واليوم ، وبعد أن قام أحد الأطباء ، بمساندتها وتقديم اللازم لها ، خرجت بصوتها عبر البرنامج ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية " راديو هلا"، مُعبّرة عن سعادتها بما حقّقته .

 

قصة أماني ، قصّة إرادة ، وتحدِ ، وقصّة طموح ، للوصول إلى هدف ما ، وما أن تحدّث معها الإعلامي محمد الوكيل، حيث بدا صوتها مختلفا عن صوتها قبل عام - قبل إنزال وزنها - حيث التفاؤل والأمل .

 

أحمد خليفة 

وفي ذات السياق ، تحدّث الشاب أحمد خليفة عن معاناته مع وزنه ، ،حيث تواصل مع البرنامج قبل أسبوعين ، وكان وزنه حينها يصل إلى (210)كغم، واليوم وبعد أن بادر أحد الأشخاص بمساعدته ، وصل وزنه إلى (184) كغم، بعد انتظامه بتناول "الكبسولة المُبرمجة" التي تعمل على إنقاص الوزن .

 

لمشاهدة المادة : برنامج الوكيل يُحقق أمنية أحمد خلال دقائق - فيديو

 

ويسعى أحمد ليكون وزنه أقل من (160) كغم، ليتمكّن من إجراء عمليّة جراحيّة ، وتحقيق حلمه في وزن مثالي .

 

الشابة أماني ، أعطت الأمل للشاب خليفة ، وبثّت في نفسه الإرادة ، ليصل إلى ما ينشده ،حيث معاناته الواضحة مع السمنة ، ما سبّب له الاستياء العام .