السبت 06-06-2020
الوكيل الاخباري



إجـراءات حكومية متميّزة

' برنامج الوكيل ' .. جـرعة تفاؤل و 'عيد للانتصار على كورونا ' قريبا

برنامج
منظر عام للعاصمة عمان



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عبّر الإعلامي محمّد الوكيل عن أمله ، في أن تشهد المملكة ، "عيديــن" ، عيد الانتصار على كورونا، وعيد الفطــر السعيد .

 

ولفت ، اليوم الخميس ، خلال "برنـامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعــة القوات المُسلّحة الأردنيّة "راديو هلا" ، أن الحكومة ما زالت تحصد نتائج إجراءاتها الاحترازية للوقاية من الفيــروس .

 

وأشار الإعلامي الوكيل، إلى أن ما تمّ إعلانه اليوم ، من قبل وزير الصحة ، الدكتــور سعد جابر ، حيث أن عدد الإصابات "صفر" ، يعتبر إنجــازا إضافيا للجهود الحكومية، مُشيدا بدورها في الكشف عن السائقين القادمين خارج الحدود الأردنية ، الأمـر الذي يعتبر "اختصارا" للإصابات بالفيروس، ويساهم في الحدّ من انتشار الوبـاء .

 

وأشاد بالتزام الأردنييــن اليوم ، بقرار الحكومة ، المتمثّل باستخدام المركبات ذي الأرقام الزوجية ، منوّهــا ، أن الالتزام اليوم أفضل من أمس، على ضوء ما تمّ رصده من مخالفات من قبـل الجهات المعنيّــة.

 

جرعة تفاؤل ، للأردنييـن في حلقة اليوم من "برنامج الوكيل" تُعزز للمواطنين التزامهم المستمر بالإجراءات الحكوميــة ، للوصول إلى "أردن خالٍ من كورونا"، و عيـد للانتصار على الفيروس المؤرّق - بإذن اللـه تعالى - .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة