الأحد 25-10-2020
الوكيل الاخباري



عبر "برنامج الوكيل"

برنامج الوكيل.. شاب يبكي على الهواء ومبادرات في زمن قياسي

رجل
تعبيرية


الوكيل الإخباري - تحدّث بعزّة نفس ، وخاطب القلوب ، لما تحدّث به ، الخميس، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر اثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، حيث أوضاعه المادية التي تكالبت عليه ، في ظلّ الظــروف العصيبـة التي يواجــهها الأردنيون نتيجــة لجائحة كورونا.

اضافة اعلان
 

بداية انتهت بأمل

شاب ، يقطن في محافظة إربــد ، بيّـن للإعلامي محمّد الوكيل ، أنه "مُستأجر" ونتيجة لتراكم "إيجار المنزل" ، تم قطع الكهرباء من قبل صاحب المنزل، مـا زاد من وطأة الفقر لعائلته المكونة من (3) أبناء ، وزوجة تدعو الله أن يخفف عنها عناء العوز والحاجة .

 

صوت الشاب ، محفوف بالحزن ، عبــر أثير إذاعة "راديو هلا" ، حيث أبدى استيائه حيال ما يعيشه ، حيث تراكم "الإيجار" ، منذ (3) شهور ، فهو "عتّال" ، بعـــد أن كان يعمل سائق "تكسي"، حتى يقي نفسه من ذلّ السؤال، حفاظا على ماء وجهه.

 

الإعلامي الوكيل ، خصّص مساحة واسعة من الوقت للشاب ، الذي تواصل مع البرنامج ، لبثّ شكواه ، عن عدم التزام مواطنين في إحدى المؤسسات الحكوميــة بارتداء الكمّامات ، إلا أن سؤالا من الإعلامي الوكيل للشاب ، كشف مــدى ضيقـــه .

 

مبادرة في زمن قياسي

وفــي زمن قياسي ، بادر مواطنان من دولة الإمــارات العربية المتحدة ، بالتواصل مع البرنامج ، في سبيل تقديم العون والمساعدة للشاب .

 

ووجّــه "فاعلا الخير" ، رسالة لمُستمعي البرنامج ، بضــرورة التكاتف للتخفيف على هؤلاء الذين ابتلاهم القدر بالحاجة ، من منطلق الإنسانية ومســاعدة الآخرين ، على وقع حزن وبكاء لعائلات فقيرة .

 

كما تعاطف أردنيون مع الشاب ، حيث انهالت الاتصالات على البرنامج ، من أجل إعادة الروح لمنزل بات "ميّتا" نتيجة لقلة الحيلة، التي قتلت السعادة فيه ، عدا عن التواصل من دول مختلفة ، سمعت "الصوت الباكي" .

 

"صدقة" من هؤلاء لهذا المواطن ، ساهمت في فتح باب الأمــل له ، وسط بكائه فــرحا بصدى الأصوات التي سمعت صوته ، المنبعثة من ثناياه أوجاع وآلام.

 للتواصل : 

 

06/5805580

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة