الثلاثاء 29-09-2020
الوكيل الاخباري



إجراءات حكومية تستحق التقـدير

' برنامج الوكيل ' ..فخر بالجيش ومُناشدة بالبقاء في المنازل

f7aab60b-5ac4-46cb-a9b8-2aabba038179
قوات من الجيش في أحد شوارع العاصمة عمان


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - تضمّنت حلقة "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنيـة "راديو هلا" ، صباح اليوم الأربعاء ، الحديث عن تداعيات فيروس كورونا ، الأمر الذي حدا بالحكومة لاتخاذ قرارات هامـّة شأنها الحدّ من انتشار الفيروس .

اضافة اعلان
 

ومن جهته شدّد الإعلامي محمد الوكيل ، على أهمية التزام الأردنييـن بتلك القرارات التي من شأنها الحفاظ على صحتهم ، وعـدم الخروج إلا للضرورة القصـوى ، في سبيل حسر المرض ، والخـروج بنتائـج ينشدها الجميع.

 

 

ولفت الإعلامي الوكيل، إلى أن تكاتف الجهود الشعبية والإجراءات الحكومية ، يُسرّع من أجل وطن سليم ومواطن لا يعاني من المرض - بإذن الله تعالـى - .

 

القوات المسلحة عيون الوطن 

وأشاد بدور القوات المُسلّحة الأردنية - الجيش العربي ، حيث سطّرت أسمى الصور والمعاني ، في ظلّ الأزمة التي تعصف بالعالـم ، ما يُجدر الفخر والاعتزاز بهم ، حيث يتواجدون في الميــدان ، حفاظا عـلى سلامة الأردنيين .

 

 وأوضح الوكيل ، أن ما تقوم به الأردن ، من سياسات حكومية ، باتت محط أنظار العالم ، حيث التعليمات والإجراءات الاحترازية ، لمواجهة الوباء العالمي ، حيث حديث وسـائل إعلام غير محلية ، والتي تُشيـد بذلك .

 

وعـرّج في الحديث على ضرورة عدم الالتفات إلى الشائعات ، الأمر الذي يؤدي إلى إرباك المواطنين ، ِعدا عن عدم المسؤولية المجتمعية لهؤلاء الذين يطلقون الإشاعـات ويروّجون لها .ِ

 

وناشد الإعلامي محمد الوكيل الأردنيين ، عبر "راديو هلا" ، بضرورة الالتزام بالتعليمات ، من خلال العمل بالقرارات الرسميـة ، والاهتمام بأمور النظافة ، في سبيل أردن خالٍ من كورونا، بفضل الله - عزوجل- .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة