السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

رصدت مبلغ (27 ) مليون دينارا

' برنامج الوكيل ' يطمئن عمال المياومة بشأن الدعم النقدي

را
مبالغ نقدية اردنية


الوكيل الإخباري - تواصل عدد من عمّال المياومة ، مع "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، يُناشدون صندوق المعونة الوطنية ، بالنظر إلى وضعهم المعيشي ، نتيجة لأزمة كورونا التي طالت الأردن.

اضافة اعلان

 

ومن جهته ، طمأن الإعلامي محمد الوكيل ، عمال مياومة ، على ضوء ما قاله مدير عام صندوق المعونة الوطنية ، عمر المشاقبة اليوم الاربعاء، حيث تأكيده بمواصلة الصندوق تقديم الدعم النقدي لباقي المستحقين .

 

وبين الوكيل ، في قراءة للخبر ، أن الصندوق حوّل اليوم الدعم النقدي الحكومي لقرابة 12 ألف أسرة جديدة من عمال المياومة عبر المحافظ الالكترونية، حيث وصل عدد أسر عمال المياومة المستلمين للدعم النقدي الحكومي قرابة 80 ألف أسرة.

 

ولفت ، أنه تمّ إرسال رسائل نصية لقرابة 40 ألف أسرة جديدة تمثل الدفعة الثانية المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة يطالبهم فيها بفتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم النقدي.

يشار أن اللجنة المكلفة بإدارة صندوق همة وطن ، رصدت مبلغ 27 مليون، لصندوق المعونة الوطنية لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة الذين تضرروا من حظر التجول الذي فرضته الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة