الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



عبر (برنامج الوكيل)

بشرى من إدارة ترخيص السواقين

840a04f2-6498-4719-bb86-2865c0d03135



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

أكد مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد المهندس هاشم الخصاونة ، أن استحداث المحطة المتنقلة يأتي حرصاً من المديرية على تطوير آليات عملها وادخال التقنيات الحديثة بما يسهم في تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ولفت العميد الخصاونة ، في معرض حديثه مع الإعلامي محمد الوكيل صباح اليوم الخميس، أن المحطّة تهدف إلى مساعدة المواطنين على إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.

 

وزاد خلال "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنية ، أن المحطة ، شأنها اختصار الوقت والجهد من خلال الخدمات المتنوعة المُقدّمة، ومنها، ترخيص المركبات وتجديد رخص السائقين ومعاملات نقل الملكية بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى.


وأشار ، إلى أن المؤسسات ، المدارس، والشركات التي تمتلك أسطولا من المركبات ، بإمكانها تقديم استدعى لهذا الشأن، حيث يتم توفير المحطة المتنقلة لها ، في أي مكان بالمملكة ، من خلال توفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية والتقنية التي تسهل عليهم معاملاتهم.

 

ولفت الإعلامي الوكيل ، أن هذا الأمر يعتبر بشرى للأردنيين ، خاصة في المناطق النائية، ما يعني أن محطة الترخيص توفّر على المواطنين الجهد والوقت والتكلفة .

 

وفي ذات السياق ، أوضح الخصاونة ، أن الإدارة مستمرة في التطوير والتجديد لتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين اينما وجدوا بما يضمن الإرتقاء بالخدمات المقدمة لمتلقيها ومراجعي المراكز التابعة للإدارة والحصول على خدمات سريعة ومتميزة.

 

ونوّه أن المحطة بدأت قبل أيام في الأزرق، وبعدها في محافظة جرش ، بتنسيق مع المجتمع المحلي ، لضمان الإقبال على خدمات المحطة ، منوها وجود كافة الإمكانيات، شأنها شأن الإدارة المركزية في عمّان .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة