الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



من منطلق التكافل الاجتماعي

بعد الإيعاز الملكي العاجل.. صور للفزعة الأردنية ولرجال الأمن - شاهد (تحديث)

5
من رجال الأمن العام خلا التبرع


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - فزعة أردنية من منطلق إنساني لمناشدة المواطن خالد الخصيب للتبرع بالدم لشقيقه"محمود" وشقيقته ، وفزعة من رجال الوطن ، رجال الأمن العام ، في زمن قياسي ، بعد مناشدة عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، حيث الإيعاز الملكي العاجل بتلبية النداء .

اضافة اعلان
 

الاتصال كان بمثابة محرّك للضمائر والتعاطف ، ففزع الأردنيين ، للمواطن ، وتواجدت أصواتهم عبر الرسائل الصوتية للبرنامج وصفحة الإعلامي محمد الوكيل عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

 

محمود الخصيب غدا ستكون عمليته في زراعة الكبد ، حيث تبرّع شقيقته له  ، تردد اسمه اليوم ، عبر أثير البرنامج ذات الجماهيرية الواسعة ، وانتفض لأجله رجال الأمن ، بإيعاز ملكي ، إلى مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة، من اجل التبرّع بالدم في مدينة الحسين الطبية .

 

"الوكيل الإخباري" و"برنامج الوكيل" ، انهالت عليهما الاتصالات من قبل أردنيين ، للوقوف إلى جانب المواطن الأردني الخصيب ، كما تم نشر منشور عبر "الفيسبوك" ، للمناشدة في سبيل التبرّع .

 

وفي ذات السياق ، فزع نشامى الوطن كل في مكانه ، تواجدوا في مدينة الحسين الطبية ، أمام الوفاء للأردنيين ، بعيدا عن مكاتبهم ووظائفهم ، وأمام قاماتهم الشامخة بالوطن والمواطن .

 

تنحني الجباه لهؤلاء الذين هم في الميدان جنود ، وفي إنسانيتهم يتخطّون الحدود، وللملك قول وفعل ، حينما يصرخ مواطن ، إذ يُلبي جلالته النداء.

 

 صور من التكافل الاجتماعي ، والمسؤولية المجتمعية ، أظهرت مدى اللفتة الأردنية الواضحة، وللصور كلمتها.

 

 

الصور والفيديو أسفل المساحة الإعلانية ...