الإثنين 26-10-2020
الوكيل الاخباري



بعد قرار العزل

تربية سحاب لـبرنامج الوكيل : ننتظر القرار بشأن دوام مدارس اللواء

فرد


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني- أكد مــدير تربيــة لواء سحــاب، في وزارة التربية والتعليم ، الدكتور فريد العلاوين ، بأن الــوزارة ستعكف على تبليغ تربية لواء سحاب بالإجراءات اللازمة ، فيما يتعلق بدوام المعلمين والهيئات الإدارية في مدارس اللواء ، بعد القرار الحكومي القاضي بعزل اللواء، ابتـــداء من ظهر الثلاثاء.

اضافة اعلان
 

وأشار العلاوين ، أنه سيتم تحديد الآلية والإجـراءات المناسبة ، لدوام الكادر التعليمي والإداري ، بما يضمن الحفاظ على سلامتهم.

 

جاء ذلك ردّا على شكوى إحدى المعلمات لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوّات المسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، بشأن دوام معلمي مدارس في اللواء ، الثلاثاء.

 

ونوّه للإعلامي محمد الوكيل ، أنه سيتم تحديد الدوام ، وفق ما تعلنه وزارة التربية والتعليم .

 

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة أعلن الاثنين، عزل سحاب اعتبارا من الساعة 12 ظهرا من اليوم ، على أن تبدأ ساعات الحظر في المدينة من الساعة 8 مساء وحتى 6 صباحاً.

وسيُمنع سكان مدينة سحاب الدخول والخروج من وإلى المدينة الصناعية، وفق العضايلة الذي ذكر أن مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب ستستمر بالعمل، ويسمح بالدخول والخروج إلى المدينة الصناعية وفق آلية مرورية توفر مسارا يضمن عدم المرور بمدينة سحاب.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة